MENU

الأحد، 28 أغسطس 2016

MY SIGNITURAE JEANS JACKET| BE UNIQUE.

مساء الخير 

أنا وحدة أحب اسمي جداً جداً 
وفي نفس الوقت أحب الفاشن 
وأحب أملك أشياء تكون متفرّدة خاصة فيني بس أنا


وفي يوم من الأيام شفت فيديو يخليني أقدر أجمع بين هالثلاث أشياء 
وما ارتحت كالعادة إلين نفذت الفكرة اللي لصقت في راسي تماما 





تكاد تكون هذه القطعة أحب قطعة أمتلكها لقلبي لأنها تمثلني تماماً.
ابتداءًا باسمي واللي أحسه يمثلني ككُل


الـ YOLO وهي اختصار YOU ONLY LIVE ONCE 
هي القاعدة الي أعيش عليها حياتي،

والباتشز ربّما لأنها بس أعجبتني وربّما لأنها تمثّل حاجات في نفسي. 



الشي الوحيد الي مب أنا هو اللون الأحمر الي اخترته لاسمي، لكن اخترته تمثيلاً لأني ماعندي مشكلة من تجربة الأشياء الجديدة وإضافتها لحياتي، ولأنه أعجبني بعد. 

أخذ منّي الشغل عليه أكثر من ٦ ساعات شبه متواصلة 
لكنّي استمعت تماماً بكل لحظة ماعدا اللحظات الي جرحت فيها نفسي طبعاً
حتّى بعد ماخلّصته علّقته في مكان واضح في الغرفة عشان أستمتع برؤيته لأكثر من شهر.
...
يمكن البعض منكم يشوفه مجرد جاكيت، قطعة من القماش لاتُغني ولا تُسمن من جوع 
لكن لا، أنا أشوف الملابس من الطرق الي نعبّر فيها عن نفسنا، وأحد الوسائل اللي من خلالها نكوّن الانطباع الأول عن أنفسنا للعالم.

"أي قطعة نلبسها فهي بشكل أو بآخر تعبّر عنّا"



more info: 
-الجاكيت من ستراديفاريوس قد يكون موجود للآن.
واضح انه كبير،خذيت لارج عشاني أبيه يكون oversize
-الباتشز البعض منها ستراديفاريوس والبعض شريتها وأنا مسافرة.
-الخط المستخدم اسمه signpainter أساسي في الماك لكن ماعندي علم عن الويندوز.
-استخدمت خيوط كتنبرليه، حقت حصص الخياطة 
-الفيديو اللي ألهمني بالفكرة HERE

وشكراً





هناك تعليق واحد :

  1. مره الجاكيت ججممممميييلل وفكرته مره حلوه اهنيك ماشاءلله لكن انا مره ما اعرف في الخياطه كان ودي املك نفس هالجاكيت بما اني احُب اسمي واسمي ندى كمان

    ردحذف