MENU

السبت، 20 أغسطس 2016

MY BRUSHES ESSENTIALS


مساء الخير 

احترت بعد في هذ البوست عن ايش يكون لكن نفسي قالت لي عن الفرش الأساسية بالنسبة لي وصار 







الفرش اللي اخترتها هي اللي تقريباً استخدمها في كل مره أحط ميك أب التغيير في الغالب يكون في فرش العيون 

قبل ما أتكلّم عن الفرش بتكلم عن اسفنجة الميك اب وبالتحديد اسفنجة ريل تكنيك لأنها بالنسبة لي أفضل من البيوتي بلندر،
حسيت البيوتي بلندر قاسية شوي مقارنة بالبيوتي بلندر، والريل تكنيك أوفَر




 طبعاً اللي عندي شكلها غير صالح للعرض فعشان كذا ماصورتها، 
على كل حال أنا استخدمها-رطبة-للتالي:
-أوزع فيها الكونسيلر
-أحط فيها الباودر بتكنيك البيكنق
-أوزع الهايلايتر الكريمي
-أطبطب فيها عالفاونديشن بعد ما أوزعه بالفرشاه، وما أحب أستعملها لتوزيع الفاونديشن لأني أحسها تشفطه كله
هذي استخداماتي لها وفعلاً تفرق معاي خاصة في توزيع الكونسيلر لأنها تعطي شكل نظيف.



 عاليمين فرشاة ريل تكنيك للبلشر|real techniques blush brush

هذي من أواائل الفرش اللي شريتهم، شعيراتها ناعمة وما أذكر اني شفت شعرات تطيح منها أو شي مع اني غسلتها كثيير،
في البداية كنت أستخدمها للبلشر بس لكن ألحين استعملها للبلشر في حال إذا كان بلشر شير|شفاف يعني أبغاه يكون على مساحة أكبر لأنها هي كبيره. 
وأستعملها بعد للباودر على كامل الوجه لأنها زي ماقلت كبيره.

عاليسار فرشاة ريل تكنيك للـ"صقل"|  real techniques buffing brush

هذي تجي مع مجموعة الوجه ما أدري إذا تنباع لحالها أو لا 
شعراتها كثيفه ومتماسكة وسطحها دائري 
من بين فرش الفاونديشن اللي عندي هذي اللي استخدمها أكثر شي 
أحسها توزع الفاونديشن بسرعة وماتخطط ومسكتها خفيفة بعكس الفلات كابوكي من سيقما اللي شعرها كثيف بزيادة وثقيله تتعب يدي منها مره.
وأحبها بعد لأنها ماتتعبني مره في التنظيف 



فرش أجمل فقره 
البلشر والهايلايت 

عاليمين هذي الفرشة اللي آستعمها للهايلايت بصراحة من كليرز، لقيتها في البيت واسخدمتها ومن بعدها كل ما أشتري فرشاه للهايلايت أستعملها كم مره وأرجع لها، فيها سحر توزع الهايلايت بشكل مرتب، يعني أحسها تحط لي الكمية المناسبة  اللي يصير الهايلايت كأنه مويه أو كأنه قطعه من وجهك، 
 ومع انها رخيصة لكن ماعمري شفت شعره وحدة تطيح منها، أحسها بنتي البارة أحبها

اللي في عاليسار فرشاة للكونتور من سيقما| sigms large angled contour F40
 الشركه مسوقتها على أنها للكونتور لكن هل من الواجب نستخدمها مثل ماسوقوها؟ لا طبعاً 
أنا من شريتها وأنا استخدمها للبلشر، حجمها يجنن، وسط ماهو كبير يصبغ الخد كله ولا صغيره تحط لك دويره عالخد
توزع لي البلشر بشكل بيرفكت ويمسك معها اللون سواء كان البلشر مات أو فيه شمر
من فتره شفت يوتيوبر تستخدمها للهاي لايت وجربتها للهايلايت وكانت حلوه الصراحة، يعني ممكن تكتفون فيها للبلشر والهايلايت، لكن أنا ماقدرت أخون بنتي البارة 


أخيراً فرش العيون
عاليمين فرشاة ريل تكنيك للحواجب|real techniques brow bruh
تجي مع مجموعة العيون وما أدري بعد لو تنباع بلحالها 
أستخدمها للحواجب اذا كنت أستعمل الباودر لأني بس بعبي الفراغات ماراح آرسم رسمه محدده، وهي عريضه فأخلص بسرعة، يعني ببساطة استعملها اذا ماكان لي خلق أو مستعجلة

وأستعملها بعد اذا كنت أبي أحط اي شادو على خط الرموش من فوق أو من تحت 

اللي في الوسط فرشاة من كوليكشن سيفورا البرو للدمج| PRO blending 27

هذي الفرشة الأجدد من بين كل الفرش اللي ذكرتهم 
لكن صارت من الأساسيات لأن شكلها يساعد اني أوزع وأدمج فيها 
أكثر لوك اي شادو أسويه لون شيمر عالجفن المتحرك ومات عالكسرة وأقدر أسويه بهالفرشاة لحالها يو نو اختصار للوقت وكذا 
الأخيرة والشهيرة فرشاة الحواجب من انستازيا رقم ١٢
بصراحة هالفرشة أنا آشوفها مناسبة للي شعر حواجبهم متوسط إلى كثيف أما اللي شعرها خفيف ما أظن بتحبها لأنها مب نحيفة للدرجة اللي تخليك ترسمين شعرة شعره بشكل دقيق، وأحس بعد انه شعرها انتفش مع انها ماكملت سنه عندي 
طبعاً ماعندي مشكلة مع هذا وبالعكس أستخدمها كثير وهي الفرشاة الأساسية عندي في رسم وتمشيط الحواجب أحب انه لها رأسين، الفرشاة والسبولي للتمشيط فما أقعد أحوس عشان أدور على سبولي منفصل.

وهذا كل شي لليوم،
HAVE A NICE DAY


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق